السبت، 24 يناير 2015

ضحايا برصاص قناص في الزبداني.. وأضرار مادية جراء سقوط قذائف في ضاحية حرستا



قتل شخص، يوم الأحد، وأصيب آخران، جراء استهدافهم برصاص قناص في منطقة الزبداني بريف دمشق، في وقت سقطت قذائف هاون في ضاحية حرستا اقتصرت أضرارها على المادية.

ونقلت وكالة (سانا) عن مصدر في قيادة الشرطة قوله أن "إرهابيين في سهل بلدة مضايا الى الشرق من الزبداني استهدفوا برصاص قناصاتهم العابرين للطريق العام دمشق الزبداني ما ادى الى لمقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح".
وأضاف المصدر، أن "14 قذيفة سقطت على الجزيرتين /ب1/و/ب2/ في ضاحية حرستا والحقت اضرارا كبيرة بالعديد من المنازل والمحال التجارية والسيارات دون وقوع اصابات".

وتتعرض ضاحية حرستا بصورة متكررة لسقوط قذائف كان اخرها يوم الاربعاء الماضى حيث سقطت قذيفة هاون في محيط سوق الخضار اقتصرت أضرارها على المادية.
وتعرضت دمشق في وقت سابق اليوم لسقوط عشرات القذائف الصاروخية على مناطق المالكي - أبو رمانة - المهاجرين - الجمارك - المزة - المزة 86 - الشيخ سعد - المزرعة - شارع العابد - شارع بغداد - السبع بحرات - عين كرش - ساحة المحافظة - اتستراد الفيحاء - السومرية – الحياة, ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى بينهم اطفال، وذلك قبل أن يعلن "جيش الاسلام" رفع حظر التجول عن المدنيين في دمشق".
 وتتعرض دمشق منذ ثلاثة أيام لسقوط قذائف صاروخية تتركز معظمها في منطقة المزة 86 ومحيطها ما تسبب بسقوط ضحايا, بالتزامن مع قصف جوي يطال مدن وبلدات الغوطة الشرقية تتركز على مدينتي دوما وحمورية ما تسبب بسقوط عشرات الضحايا.

إرسال تعليق

اخبار يوميه , اردنيه,عربيه,عالميه

ليث خريسات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 الاردن نيوز
برمجة : ليث خريسات