الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

رسالة الى جلالة الملك من أبناء عشيرة الخريسات







 لما كانت الديمقراطية هي اداة التعبير والتغيير في المجتمعات الراقية والمتقدمة وهي الاداة التي اطلقت الطاقات الابداعية والاعلامية الى آفاق الحرية والمسؤولية والتي تعد سلاحا من اسلحة بناء المجتمع المدني المتحضر في مواجهة كل قوى الفساد والتخريب في هذا الوطن المرابط الماسك على جمر القضية والحرية والمسؤولية.
نهض ابناء الاردن من الاعلاميين والصحافيين بعبء المسؤولية ممن يشهد لهم بالكفاية والدراية والقدرة والقصد بناء الوطن النموذج والاجمل فهم اقلام الحق ورماح الحرية في الدفاع عن مقتدرات الاردن وقيادته الملهمة وتساند البقاء الاردني في وسط متلاطم الامواج ليبقى هو القائد والرائد بين اخوانه العرب.
فالحرية المسؤولة هي الارداة الهاشمية بين ابناء الشعب الملتف حول معين ثورة العرب الاولى.
سيدي صاحب الجلالة
بالامس مارس ابناء لنا من الاسرة الاعلامية والصحافية الحرية المحاطة برعايتكم ضمن حدود القانون والمسؤولية في الكشف عن خبث فساد الممارسة الوظيفية التي اصبحت وللاسف قناع للتستر لبعض من المسؤولين اللذين اذاعوا الفساد بين العباد في البلاد.... كان المصير لهم الزج بالسجن خلف القضبان فهل لهم ان يبكوا الحرية..؟
سيدي صاحب الجلالة
ونحن من العزة الهاشمية من سلط الولاء الى عرشكم المفدى نستنكر بين ايديكم العروبية فعل بعض المسؤولين اللذين اخلوا بشرف الوظيفة والمسؤولية عندما اردوا السجن للحق والحرية والمتمثل في توقيف ابن عشيرتنا ضيغم سالم خريسات ناشر صحيفة الحياة ورئيس تحريرها ضياء سالم الخريسات على خلفية كشف فساد واحد من القائمين بالمسؤولية في هذا الوطن المرجو خلوه من المسؤول الفاسد....
سيدي صاحب الجلالة...
نرجو من جلالتكم التدخل من اجل الافراج عن ابناءنا ونحن على العهد والوعد وما من رجاء بكم الا وكان امل محقق...
أبناء عشيرة الخريسات


إرسال تعليق

اخبار يوميه , اردنيه,عربيه,عالميه

ليث خريسات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2014 الاردن نيوز
برمجة : ليث خريسات